تناول المزيد من منتجات الألبان: 10 طرق دون جهد

تناول المزيد من منتجات الألبان: 10 طرق دون جهد

 
توصي أكاديمية التغذية وعلم التغذية بثلاث حصص من الحليب يوميًا. إذا كنت تحب معظم الأميركيين ، فقد تحصل على واحد أو اثنين فقط.

منتجات الألبان قليلة الدسم هي مصدر يسهل الوصول إليه من البروتين والكالسيوم وفيتامين د. وتشير بعض الأبحاث إلى أن تناول هذه الأطعمة قد يقلل من خطر الإصابة بهشاشة العظام ، ويحافظ على ضغط الدم الصحي ، وحتى يقلل من خطر الإصابة بالنوع الثاني من مرض السكري أو أمراض القلب. (إليك المزيد من النصائح للوقاية من أمراض القلب.)

وغني عن القول تقريبا: نحن لا نتحدث عن إضافة المزيد من بن وجيري إلى نظامك الغذائي. يريد خبراء التغذية تناول المزيد من الحليب قليل الدسم والزبادي ، وليس تناول الآيس كريم وجبن الفراولة. إذا كنت تكافح للقاء ثلاثة أيام في اليوم ولم تكن مولعًا بشرب كوب من الحليب مع وجبتك ، فقد تساعد هذه الأفكار السهلة التي يمكنك التسلل إليها في المزيد من منتجات الألبان.

قحافة كبيرة: استخدم اللبن قليل الدسم كغطس للفاكهة. جرّب كوبًا واحدًا من الفراولة الطازجة و 8 أونصات من اللبن قليل الدسم. كقاعدة عامة ، الزبادي غير المحلى مثالي. يجب أن تحتوي قائمة المكونات على عنصرين: اللبن و "الثقافات النشطة".

جبنة الذرة: جبنة البارميزان على الفشار. بعد تقديم وجبة واحدة من الفشار (يجب أن ينتهي بك الأمر بحوالي 3 أكواب من الفشار) ، أضف 1.5 أوقية من البارميزان. لمزيد من النكهة الفريدة ، رشي بعض الفلفل الأسود المطحون أيضًا.

رشف حبوبك: قم بإعداد حبوبك (أو دقيق الشوفان) مع 8 أونصات من الحليب قليل الدسم أو حليب الصويا - ولا تنس أن تطهير الحليب في النهاية. (يمكن القول إن أفضل جزء!). إذا اخترت حليب الصويا ، فاحترس من أصناف "الفانيليا" لأنها قد تحتوي على كمية مذهلة من السكر المتستر. إذا كنت تحب نكهة الفانيليا ، ابحث عن نسخة غير محلاة ، أو احصل على حليب الصويا المنتظم وأضف قطرة من الفانيليا بنفسك.

بسكويتات الوفل الرائعة: بدلاً من الزبدة وشراب القيقب ، ضعي بسكويتات الوفل الكاملة مع 8 أونصات من اللبن قليل الدسم مع مجموعة من التوت أو الخوخ.

الإبهام في الحساء: العديد من وصفات الحساء تستدعي الكريمات السميكة ، أضف 50 سعرة حرارية و 5 غرامات من الدهون في ملعقة واحدة فقط. ييكيس. بدلاً من ذلك ، استخدم المبخر الخالي من الدهون في الحساء ، وهو سميك ودسم بقدر كونه أقل دهونًا.

احصل على أملس: أضف 8 أوقية من اللبن قليل الدسم أو الكفير إلى أطباقك. (لمعلوماتك ، الكفير هو اللبن الزبادي ومغذي بروبيوتيك صحي للجهاز الهضمي.) ابحث عن مزيد من المعلومات حول البروبيوتيك هنا.)

غرامة العشاء: تخطي الصودا أو النبيذ مع العشاء واختيار الحليب قليل الدسم (نعم ، حتى في أماكن الوجبات السريعة). اتبع هذه الخطوة للأمام: تقدم العديد من مطاعم الوجبات السريعة والمطاعم "غير الرسمية السريعة" أيضًا أكواب الحليب كطبق جانبي ، والذي يمكنك تناوله بدلاً من البطاطس أو البطاطس المقلية.

انشر الأخبار: بدلاً من المايونيز ، قم بطحن ملعقتين كبيرتين من جبنة الريكوتا على ساندويتشك. الريكوتا هي نكهة خفيفة ، لكنها تضيف كريما سخيا لموازنة النكهات القوية أو الملموسة مثل الطماطم الطازجة. يمكنك أيضًا ضبط لعبة ricotta عن طريق التغلب على الأعشاب المفرومة ، مثل الريحان أو النعناع.

في جافا الخاص بك: أضف الحليب قليل الدسم أو حليب الصويا إلى القهوة والشاي يوميًا. إذا كنت تحب الأمريكي العادي وتناول ثلاثة أكواب يوميًا ، سيتراكم هذا الحليب القليل في كل كوب طوال اليوم. فقط تجنب نصف الحليب كامل الدسم أو الحليب المنكه.

عاشق الخضار: بدلاً من المزرعة ، تنغمر الجزر والكرفس في جبن الكوخ. تحتوي ضمادات النباتات المعبأة في زجاجات على العديد من المواد المضافة - بما في ذلك الغلوتامات أحادية الصوديوم - التي تجعلها خيارًا أقل صحة.

لا تقلق إذا كنت تعاني من عدم تحمل اللاكتوز أو نباتي أو لا تحب نكهة حليب البقر: MyPlate هو حليب الصويا كعضو فخري في مجموعة الألبان. يقدم فوائد غذائية مماثلة مثل حليب البقر ، وبعض العلامات التجارية تحتوي على ضعف كمية الكالسيوم مثل حليب البقر. (فيما يلي أهم مصادر الكالسيوم التي تتجاوز اللبن.)
تناول المزيد من منتجات الألبان: 10 طرق دون جهد تناول المزيد من منتجات الألبان: 10 طرق دون جهد بواسطة allnews24 في أبريل 27, 2019 تقييم: 5
يتم التشغيل بواسطة Blogger.