5 أساطير حول الكحول التي قد تعرض صحتك للخطر

5 أساطير حول الكحول التي قد تعرض صحتك للخطر
https://sa7tek.allnews2day.com/2019/04/5.html
لا تستطيع النوم دون كابوس؟

يمكنك ربط الكحول بالأوقات والاحتفالات الجيدة ، ولكن غالبًا ما يكون هناك خط رفيع بين الساعة السعيدة والمأساة. كل عام ، حوالي 3.3 مليون حالة وفاة تحدث في جميع أنحاء العالم كنتيجة مباشرة لتعاطي الكحول ، وفقا لمنظمة الصحة العالمية.

في حين أن نبيذ كوبا الأحمر مع العشاء ممتع وغير ضار ، إلا أنك تريد فقط تجنب تعاطي الكحول أو تعاطيه. فيما يلي خمس أساطير عن الكحول قد تعرضك للخطر.

خرافة: براندي يحارب البرد.
الحقيقة: يمكن أن يكون للكحول تأثير معاكس لأنه يضعف الجهاز المناعي. قد يساعدك ذلك على عدم الشعور بالبرد ، لكنه لا "يشفي" من البرد وقد يقطع نظام الدفاع الطبيعي في الجسم ، مما يجعل السعال والاحمرار لفترة أطول. أوه ، ولا تنس تناول الكحوليات مع أي أدوية قد تتناولها بسبب المرض. (إليك طرق أكثر أمانًا وفعالية لعلاج نزلات البرد.)

خرافة: الكحول يساعدك على النوم.
الحقيقة: نعم ، يمكن للمتسابقين في الليل مساعدتك في أي وقت من الأوقات - لا أحد يستطيع أن يقول ذلك. ومع ذلك ، فإن نوعية نومك تعاني. خلال النصف الثاني من الليل ، من المرجح أن يتركك الكحول في وضع متسخ ولا يصل إلى أهم حركة سريعة الحركة للعين (أعمق مرحلة للنوم) ، وفقًا لمؤسسة National Sleep Foundation. هذا هو سبب شعورك غالبًا بالغروب ، "الخروج منه" والهدوء في الصباح بعد ليلة من المشروبات ، حتى لو كنت قد نمت لمدة ثماني ساعات كاملة. (تعرف على المزيد من القواعد لتحسين النوم هنا.)

خرافة: الكحول تبقيك دافئا.
حقيقة: العكس هو الصحيح: قد يؤدي التشبع إلى فقدان الحرارة. شرب يقلل من قدرة الجسم على الحفاظ على درجة حرارة الجسم مستقرة ، ويرجع ذلك جزئيا إلى أن الجسم هو الحفاظ على الطاقة عن طريق إبطاء عملية التمثيل الغذائي. قد تشعر بالدفء من هذا المارجريتا ، حتى إذا كنت تعاني من انخفاض حرارة الجسم ، مما يزيد من أهمية توخي الحذر وارتداء ملابس مناسبة خلال الأشهر الباردة.

خرافة: طالما كنت تحتضن التسامح ، يمكنك شرب ثلاثة مشروبات أو أكثر بأمان في وقت واحد.
حقيقة: قد تكون تأثيرات الكحول أقل وضوحًا فيك ، لكن هذا لا يجعلها آمنة. تعد القدرة على شرب أكثر من أصدقائك دون إظهار علامات التسمم علامة على مشاكل الشرب ، وقد ينتهي بك الأمر بالشرب أكثر من ذلك لتشعر "بالتأثر". كل هذا يمكن أن يكون كحولًا كخبرًا سيئًا للكبد والأعضاء الآخرين - ناهيك عن زيادة السعرات الحرارية التي يمكن أن تؤثر على وزنك.

خرافة: الكحول يمكن أن يساعد في تخدير الألم.
الحقيقة: في حين أن السكوتش اللطيف قد يقلل من الألم في الوقت الحالي ، فإن هذا ليس تكتيكًا جيدًا لإدارة الألم. بادئ ذي بدء ، ستحتاج على الأرجح إلى عدة مشروبات لتخدير ألم الظهر بنجاح ، مما سيزيد من تسامحك ويجعلك بحاجة إلى المزيد للحصول على نفس الراحة. (انظر الأسطورة رقم 4). يمكن أن يؤدي تطور إدمان الكحول إلى ظهور أعراض انسحاب ، مما قد يجعلك أكثر حساسية للألم ، وفقًا لمكتبة الولايات المتحدة الوطنية للطب. أخيرًا ، الكحول ومسكنات الألم هي مزيج خطير ويجب عدم الخلط بينه. (ابحث عن مزيد من المعلومات حول مسكنات الألم خارج البورصة هنا.)
5 أساطير حول الكحول التي قد تعرض صحتك للخطر 5 أساطير حول الكحول التي قد تعرض صحتك للخطر بواسطة allnews24 في أبريل 25, 2019 تقييم: 5
يتم التشغيل بواسطة Blogger.