4 الحيل لجعل الشاي الخاص بك أكثر صحة

4 الحيل لجعل الشاي الخاص بك أكثر صحة
https://sa7tek.allnews2day.com/2019/04/4.html

اخماد أكياس السكر.

قد يكون الشاي هو المشروب الصحي النهائي ، دون أي سعرات حرارية ، وخصائص مضادة للأكسدة ، وتأثير التهدئة الطبيعي للقدح الدافئ.

ولكن من السهل فجأة تحويل هذا الشاي الكوبي البريء إلى قنبلة من السعرات الحرارية. فيما يلي خمس طرق للتخلص من السكر وجعل الشاي أكثر صحة.

تجنب السكر. كل عبوة من السكر تضيف 15-20 سعرة حرارية إلى مشروبك. إذا كان هذا لا يبدو كثيرًا بالنسبة لك ، تذكر أن المواطن الأمريكي العادي يستهلك 270 سعرًا حراريًا من السكريات المضافة يوميًا ، وفقًا لإرشادات النظام الغذائي للفترة 2015-2020 للأميركيين ، لذلك يمكن أن تساعد أي محاولة لتقليل حبك للحلاوة. (أقل من 8 أطعمة تحتوي على كمية أكبر من السكر من الكعك الزجاجي).

نكهة طبيعية. بدلاً من تحلية السكر ، حاول زيادة نكهة الشاي مع الليمون أو إسفين البرتقال ، أو عصا القرفة ، أو شريحة من جذر الزنجبيل ، أو بعض الأعشاب الطازجة ، مثل النعناع.

إضافة الحمضيات إلى عصير الليمون فيتامين C يمكن أن يكون لها فوائد كبيرة: زيادة نسبة فيتامين C امتصاص عالية من الحديد. يعد نقص الحديد ، بما في ذلك فقر الدم ، أحد أكثر المشكلات التغذوية شيوعًا في الولايات المتحدة ، لذا فإن تناول ما يكفي من فيتامين C يساعد الجسم على امتصاص أكبر قدر ممكن من الحديد. (إليك الأطعمة الغنية بالحديد في نظامك الغذائي.)

أضف حليب خالي الدسم أو قليل الدسم أو حليب الصويا. أضف طريقة أخرى كريمية لتذوق الشاي بدون سكر. أضف بعض السعرات الحرارية ، ولكن من المهم أيضًا تناول ثلاث حصص من الحليب اليومي الموصى به وزيادة تناولك من الكالسيوم والبروتين وفيتامين (د) فقط تخطي الكريمات الثقيلة واختيار خيارات قليلة الدسم ؛ أنها أقل في السعرات الحرارية ولها المزيد من الكالسيوم لكل ملعقة كبيرة. (إليك 10 طرق لإضافة المزيد من منتجات الألبان إلى نظامك الغذائي.)

تخطي مسحوق يمزج وجعل تشاي الخاص. من المريح التحريك في بضع ملاعق من مزيج تشاي إلى الماء الساخن ، لكن الراحة تأتي بتكلفة: سكر. يحتوي المزيج المباشر من الشاي على حوالي 13 جرامًا من السكر ، مما يجعله يعادل إضافة ثلاث علب من السكر. إذا كنت تحب نكهة تشاي الساخنة ، يمكنك صنع DIY. ابحث عن أكياس شاي Chai ، قم بتخميرها في كوب ، وأضف القليل من الحليب
4 الحيل لجعل الشاي الخاص بك أكثر صحة 4 الحيل لجعل الشاي الخاص بك أكثر صحة بواسطة allnews24 في أبريل 27, 2019 تقييم: 5
يتم التشغيل بواسطة Blogger.