كيفية القيام اللوحة الأم بشكل صحيح لبناء القوة والاستقرار

كيفية القيام اللوحة الأم بشكل صحيح لبناء القوة والاستقرار

https://sa7tek.allnews2day.com/2019/04/blog-post_70.html

إنه تمرين شائع ، ولكن إذا لم تقم بذلك بشكل صحيح ، فلن تحصل على فوائد كاملة. يشرح المدرب القوة والتكييف

تعمل اللوحة على تقوية عضلاتك الأساسية ، ورغم أنها شائعة ، فهي تمرين متقدم.

للوحة الأمامية ، استلق على بطنك ، ثم ارفع نفسك على ذراعيك وقدميك. تريد خط مستقيم من كتفيك ، من خلال الوركين ، إلى ركبتيك. إذا كنت تكافح لتولي هذا المنصب ، ضع ركبتيك على الأرض. تمتص زر البطن قليلاً للتأكد من تنشيط عضلات النواة العميقة. إذا لم تفعل ذلك ، يمكنك استخدام عضلات البطن الخارجية فقط ، بدلاً من العضلات الأقرب إلى العمود الفقري والحوض.

للحصول على لوحة جانبية ، استلق على جانبك وادعم نفسك في مرفقك ومساعدتك. يجب أن يكون هناك خط مستقيم من كتفك إلى ركبتك. الخطأ الشائع هو تراجع الوركين بالقرب من الأرض ، لذلك احترس من ذلك. ثم مبادلة الجانبين.
العمر ليس حاجزًا: تعرف على أقدم الرياضيين في العالم
قراءة المزيد

ابدأ بالنقر فوق أي لوحة لمدة 15 إلى 20 ثانية ، مع مجموعتين إلى ثلاث مجموعات. بمجرد أن تتمكن من السيطرة على المجموعات الأربع ويمكنك الاحتفاظ بها لمدة دقيقة ، فأنت تريد أن تجعل الأمر أكثر صعوبة. من اللوحة الجانبية ، يمكنك الغوص - خفض الفخذ إلى الأرض والعودة مرة أخرى. باستخدام لوحة أمامية ، ارفع الكعب - ارفع الساق اليمنى ، ضعها لأسفل ، ثم كرر مع اليسار. لا ينبغي أن يكون بعيدًا عن الأرض ، فقط ثلاثة أو أربعة سنتيمترات ، لكنه يضيف تحديًا للاستقرار ويشاركك في لمعانك.
كيفية القيام اللوحة الأم بشكل صحيح لبناء القوة والاستقرار كيفية القيام اللوحة الأم بشكل صحيح لبناء القوة والاستقرار بواسطة allnews24 في أبريل 21, 2019 تقييم: 5
يتم التشغيل بواسطة Blogger.