هل سأجد الهدوء العقلي أثناء ممارسة اليوغا الشيطانية؟

هل سأجد الهدوء العقلي أثناء ممارسة اليوغا الشيطانية؟
https://sa7tek.allnews2day.com/2019/04/blog-post_94.html

هناك عبارة في اليوغا تظهر الكثير (على الرغم من أن هذا يمكن أن يكون في مكاني لليوغا ، إلا أنني مخلص جدًا مني لأذهب إلى أي مكان آخر ستشعر بالخيانة من خلال تعهد): "قد يستغرق هذا الأمر بضعة أشهر لإتقانه. قد يستغرق هذا 10 سنوات. كيف يجب أن أعمل مع هذا الموعد النهائي؟

الأمر كله يتعلق بالأشياء التي قد تكون قادرة على القيام بها مع جسمك ، ولكن لا يمكنك: إصبعك الكبير ، على سبيل المثال ، وتوجيه ساقك اليسرى مباشرة في الهواء ؛ القرفصاء مثل القوزاق على الأرض ، ثم القلب حتى تتمكن من تحقيق التوازن بين يديك فقط (الغراب). ثم هناك أشكال صعبة للغاية ، مثل الواجهة الخلفية الواضحة ، والتي تبدو في غاية البساطة - يمكن لبعض الأشخاص ثني أجسادهم بشكل جميل C - ولكن عندما أفعل ذلك ، يمكنني إعطائها كل شيء لا يزال لدي ، بالنسبة للمراقب غير المدربين ، يقف شخص ما لا يزال مع نظرة مؤلمة على وجوههم.

هناك حالات ضيقة للغاية (تختفي الكتفين خلف الركبتين) وتحتاج إلى عقد ، بالإضافة إلى عالم بديل حيث أمضيت هذا العقد في العمل بدوام كامل كراقصة. ثم هناك يوجا تحدها الروح وليس الجسم.

الكل يريد تجربة اليوغا البدائية - مزيج من تاي تشي وفنون الدفاع عن النفس و Yoga vinyasa - لأنه يبدو عضليًا. ولكن في الواقع ، لا يشكل عنصرها العناصر الفاخرة التي تجعلك تشعر بعدم كفاية. إنها حالة ذهنية: هل تحرك جسمك ، أم أن حركاتك تتجول في بحثك عن النوم العقلي؟

إذا كان أي شيء ، فإن المواقف أكثر إحراجًا من الروتين الكلاسيكي - فالواحدة تسمى في الواقع القرفصاء المحرج ، لأن كعبك بعيد عن الأرض والإزهار الضخم الذي يتطلبه الاحتفاظ به. هذا نموذج بطيء إلى حد ما ، ولكن لا نخطئ في التباطؤ لسهولة: العديد من المواقف لا تكشف عن مدى صعوبة البقاء فيه لمدة 30 ثانية - وهذا لا يبدو طويلاً ولكنه في الحقيقة طويل من الناحية الجيولوجية.

على أي حال ، عد إلى روحي الأسطورية. لا أستطيع أن أثبت لك أن أي حركة معينة مرتبطة بأي شعور معين ، وأنا لا أثق غريزيًا في أي شخص يقول ذلك. لكن التركيز على التوازن ، والذي يعني في الأساس تسوية توازنك المعتاد لإيجاد الاستقرار في موقف مختلف ، يتطلب تركيزًا مكثفًا. جسديًا ، ليس من الصعب دائمًا: في بعض الأحيان ، يكون التعليم الأكثر أهمية هو أن عينيك تنظران إلى الأمام وليس إلى الأمام ، وسوف يكون لديك ما يكفي لإسقاطك إذا لم تفلت من كل الهاء والتزمت لحظة.

هو مثل أزمة في العقل وليس أزمة في المعدة. أعتقد أن عنصر فنون القتال في الفضاء التأمل أكثر منه في الحركات ، لأنني لم أكن أفضل في القتال. بدلاً من ذلك ، خرجت بسلام ، ولم أكن أريد القتال على الإطلاق.

هل سأجد الهدوء العقلي أثناء ممارسة اليوغا الشيطانية؟ هل سأجد الهدوء العقلي أثناء ممارسة اليوغا الشيطانية؟ بواسطة allnews24 في أبريل 22, 2019 تقييم: 5
يتم التشغيل بواسطة Blogger.