9 فوائد المشي

9 فوائد المشي

http://sa7tek.allnews2day.com/2019/04/9.html


 يقول أحد الأقوال "من الأفضل أن تموت بالية أكثر من الصدئة". بمعنى آخر ، في الحياة ، سيكون من الأفضل أن تكون نشطًا من قضاء أيامك جالسة على مقعدك أو صوفا. يعد المشي خيارًا جيدًا من بين الأنشطة التي يمكن أن تحسن لياقتنا البدنية والنفسية. بمعدل 2 إلى 7 كيلومترات في الساعة ، بناءً على عمرنا وطول أرجلنا ، يمكننا حل العديد من المشكلات ونقضي وقتًا ممتعًا.

1 • للحصول على الروح المعنوية. يفيد الأشخاص الذين يمشون كثيرًا بأنهم في مزاج أفضل ولديهم طاقة أكبر. كلما سارنا في يوم واحد ، كان ذلك أفضل.

2 • إلى حد ما. ومع ذلك ، فقد أظهر بحث بقيادة عالم النفس دومينيك جوليان مع 436 من كبار السن (تتراوح أعمارهم بين 68 و 82) أن المشي لمدة 30 دقيقة من 3 إلى 5 مرات في الأسبوع سيكون كافياً لتحسين الحالة المزاجية. لذلك ، عندما نكون كبار السن ، فإننا نحد من أنفسنا! ربما يكون من المهم عدم ربط المشي بنشاط قسري مع الالتزام.

3 • أكثر إبداعا. تظهر لنا ماريلي أوبيزو ودانيال ل. شوارتز جانباً مفيداً آخر للمشي: إنه يجلب أفكارًا جديدة وخيالًا. عندما تحتاج إلى أن تكون مبدعًا ، لإيجاد حل غير عادي لمشكلة ما ، فمن الجيد أن تمشي بضع دقائق. على العكس من ذلك ، عندما يتعين علينا ممارسة ما نسميه التفكير المتقارب (لإعطاء إجابة عادلة لا تتطلب الإبداع) ، سنكون في وضع أفضل من البقاء جالسين ، وليس التحرك أكثر من اللازم.

4 • يحسن سرعة تفكيره. كان ستيفن كونان ، أستاذ في قسم الطب في جامعة دي شيربروك ، مهتمًا بفوائد المشي لدى مرضى الزهايمر الأوائل. تظهر إحدى نتائج أبحاثه أن المشي من شأنه أن يحسن القدرات المعرفية ، وخاصة سرعة معالجة المعلومات. الدماغ ينشط.

5 • أكثر إنتاجية. قامت الباحثة إليز لابونتي ليموين بتقييم فوائد محطة العمل المزودة بآلة المشي (ما يسمى "المكتب النشط"). اضطر 18 شخصًا إلى قراءة نص طويل على الشاشة لمدة 40 دقيقة ، أثناء تلقي رسائل البريد الإلكتروني. سار بعضهم بسرعة 2.5 كم على جهاز المشي ، بينما كان البعض يجلس. أولئك الذين استخدموا السجاد تحسين الاحتفاظ المعلومات بنسبة 35 ٪.

6 • اثنان. في اليابان ، تقوم الأمهات بتعليم أبنائهن مواكبة الشخص الذي يرافقونه. قال لي أحد اليابانيين إنه من باب المجاملة يومًا ما. صحيح أنه من الجيد أن يسير بصحبة شخص يسير بنفس السرعة التي يسير بها. نحن أكثر راحة. المشي معا يبحث أيضا في نفس الاتجاه ولا يشتت انتباهه عن إيماءات ومحاكاة الشخص الذي نجد أنفسنا معه: نحن نركز بشكل أفضل على كلماته.

7 • العيش في جسده. الدراجة ، السيارة ، الدراجة ، الطائرة تأخذنا قليلاً من ثقلنا الطبيعي. المشي هو إجبارنا على العيش في جسده ، مما يعيدنا إلى التواضع. واحد هو نفسه فقط ، لا أكثر ، عندما يسير المرء. يمكنك أن تشعر أنك صغير جدًا عندما تكون في الحشد. يمكن للمرء أيضا البحث عن المساحات الكبيرة لمنح البهجة لرؤية بعيدة. رؤية ضخامة السماء يوسع وعينا.

8 • المشي أيضًا ... إنه بطيء ، ويترك الشاشات لتغوص في الواقع. إنها جذابة لحواسه: الروائح والضوضاء وجمال الأماكن التي يوجد فيها المرء. تذكرنا كريستين آنجلارد ، في فرجينيا ، أنه في الطب الصيني التقليدي ، فإن هذا المرض هو توقف لتداول معدل الذكاء: عندما يتم حظر الطاقة ، فإنها لا تنتشر بشكل صحيح ، مما يسبب الأعراض. لفتح ، ونحن نتقدم ، نسير. عندما نستطيع ، من الواضح.

9 • فكر. عندما يكون لديك خيار لاتخاذ قرار ، واتخاذ قرار ، والرغبة في ترك عقلك يتجول ، فإن أسهل طريقة هي أن تمشي. سواء كانت الرحلة قصيرة أو طويلة ، سواء كانت رحلة أم لا ، كان لديك هدف أم لا ، سواء أكنت تمضي ببطء أو سريعًا ، فهي مجانية وممتعة ومنعشة ومشتتة. يمكن أن تلهمنا هذه الكلمات الهندية الهندية: "افعل الخير لجسمك حتى ترغب روحك في البقاء هناك".
9 فوائد المشي 9 فوائد المشي بواسطة allnews24 في أبريل 20, 2019 تقييم: 5
يتم التشغيل بواسطة Blogger.