نصائح للياقة البدنية: ثلاثة من أفضل اليوغا البدائية

نصائح للياقة البدنية: ثلاثة من أفضل اليوغا البدائية

https://sa7tek.allnews2day.com/2019/04/blog-post_31.html
 يقول مؤسس Fierce Grace Brixton إن هذه الامتدادات تقوي العضلات وتحسن المرونة

القرفصاء المحرج يقوي الركبتين والرباعية ، ويحسن مرونة الأخيل. قف مع عرض مفصل الورك ، والأذرع الأمامية ، وعرض الكتفين. اضغط على الركبتين معًا ، ورفع الكعبين عن الأرض بمقدار 2 سم ، واضغط ببطء حتى تلمس الوركين الكعبين. الحفاظ على العمود الفقري العمودي ، موازية الأسلحة. ضغط الركبتين معا ورفع الوركين 2CM قبالة الكعب. امسك لمدة 20 ثانية ، واستنشاق وأنت ترتفع.

تطور التنين يمتد العضلات الأساسية ويحسن مرونة العمود الفقري. ابدأ في كل أربع خطوات ، خطوة قدم للأمام بين اليدين. الحفاظ على الركبة اليمنى فوق الكاحل ، وتمتد الساق اليسرى الظهر ، وثنية أصابع القدم وقفل الركبة. ارفع الذراع اليمنى لأعلى وابحث. إشراك القيمة المطلقة ، يستنشق ، تطور إلى اليمين. عقد لمدة 30 ثانية. تغيير الجانبين.

رحاب القوس الاستلقاء على الجبهة مع الجبهة على الأرض. مع اليد اليمنى ، والاستيلاء على القدم اليمنى من الخارج. الحفاظ على الذراع الأيسر الموسعة مع النخيل على الأرض. ركلة الساق اليمنى لأعلى ، ورفع الرأس والصدر عن طريق الضغط على راحة اليد اليسرى لأسفل. رفع الساق اليسرى ، قفل الركبة. عقد لمدة 20 ثانية. حرر الساق اليمنى ، وخفض الساق اليسرى والذراع والرأس إلى وضع البداية. كرر على الجانب الآخر.
نصائح للياقة البدنية: ثلاثة من أفضل اليوغا البدائية نصائح للياقة البدنية: ثلاثة من أفضل اليوغا البدائية بواسطة allnews24 في أبريل 20, 2019 تقييم: 5
يتم التشغيل بواسطة Blogger.