7 أغذية تحتوي على بروتين أكثر من البيض

7 أغذية تحتوي على بروتين أكثر من البيض

https://sa7tek.allnews2day.com/2019/04/7.html


استنادًا إلى قضبان البروتين وهز البروتين في كل واقٍ رياضي في صالة الألعاب الرياضية ، من الواضح جدًا أن الجميع يعرفون ما هو البروتين: بناء تلك الأسلحة. ويبقيك ممتلئًا بين الوجبات. منع التعب.

يمكننا المضي قدما.

يحفز البروتين أحد العناصر الغذائية الأساسية للتفاعلات الكيميائية في الجسم ، ويساعد على حمل الأكسجين في الدم ، ويساعد على منع التعب أو الضعف.

البدلات الغذائية الموصى بها (RDA) هي 46 جرامًا من البروتين يوميًا للنساء فوق سن 19 و 56 جرامًا يوميًا للرجال. يعد نقص البروتين شائعًا في جميع أنحاء العالم ، لكن معظم الأميركيين يحصلون على الكثير من البروتين. البروتين المفرط خطير: يجب تحييده بواسطة الكالسيوم ، مما يعني أن الجسم قد يضطر إلى ترشيح الكالسيوم من العظام وإضعافه بمرور الوقت.

باختصار ، خذ بروتينك ، لكن لا تغضب من مسحوق مصل اللبن.

لكن العديد من الخبراء ، مثل كلية الصحة العامة بجامعة هارفارد ، يجادلون بأن جودة البروتين أكثر أهمية من الكمية عندما يتعلق الأمر بالحد من مخاطر الأمراض المزمنة ، مثل السكري من النوع 2 وسرطان القولون وأمراض القلب ، على سبيل المثال لا الحصر. تشمل اللحوم المصنعة (مثل الكلاب الساخنة ولحم الخنزير المقدد واللحوم المشوية) كمادة مسرطنة.

إذا كان معظم البروتين في نظامك الغذائي يأتي من اللحوم والألبان ، ففكر في زيادة مصادر البروتين النباتي من أجل اتباع نهج أكثر صحة للقلب.

للتخلص من لعبة البروتين (مع الألياف والمغذيات الدقيقة) ، جرّب أحد هذه الأطعمة النباتية التي تحتوي على بروتين أكثر من البيض.
  • الفول السوداني المحمص: 10 غرام في نصف كوب
  • باستا القمح الكامل: 9 جم / 1 كوب (مطبوخ)
  • العدس: 8.9 جم لكل نصف كوب
  • لوز محمص: 8.3 جم لكل نصف كوب
  • خبز القمح الكامل ينمو: 8 جرام في شريحتين
  • حبوب الكلى: 7.7 غرام في نصف كوب
  • الحمص: 7.3 جرام في نصف كوب

على استعداد للذهاب المكسرات ومحاولة النباتات؟ قطع كرات اللحم من العدس ورميها على بعض المعكرونة من القمح الكامل لتناول وجبة غنية بالبروتين والألياف ، ولكنها تحتوي على كميات كبيرة من الدهون المشبعة والكوليسترول. بون أبيتيتو!
7 أغذية تحتوي على بروتين أكثر من البيض 7 أغذية تحتوي على بروتين أكثر من البيض بواسطة allnews24 في أبريل 27, 2019 تقييم: 5
يتم التشغيل بواسطة Blogger.