4 فوائد صحية لا تصدق لبذور الشيا

4 فوائد صحية لا تصدق لبذور الشيا

معبأة العديد من الامتيازات في ملعقتين.

سماع كلمة شيا والتفكير شيا الحيوانات الأليفة؟ حتى السنوات القليلة الماضية ، ربما لم تفكر أبدًا في أن بذور شيا صالحة للأكل (حتى لو كنت قد سمعت عنها على الإطلاق). جنبا إلى جنب مع ظهور عدد قليل من الأفرو الأخضر على التماثيل الطينية للتحصيل ، وهذه البذور الصغيرة هي الأطعمة الممتازة الحقيقية ، وهذا هو السبب في أنك رأيتهم يشاهدون أشرطة العصائر والسلطات في الآونة الأخيرة.

فيما يلي أربعة فوائد صحية أساسية لبذور الشيا (ولماذا يجب عليك التفكير في إضافتها إلى نظامك الغذائي).

ألاحماض الدهنية أوميغا -3. قد تفكر في سمك السلمون كملصق أوميغا 3 ، ولكن إذا لم تكن من محبي الأسماك ، فيمكنك مساعدة Xia. بذور الشيا هي واحدة من الأطعمة النباتية القليلة التي تحتوي على هذه الدهون الصحية ، والتي تظهر الأبحاث أنها قد تحسن صحة القلب. تحتوي بذور الشيا على 4 غرامات من الدهون غير المشبعة المتعددة ، أي أوميغا 3. (تعرف على أفضل مصادر أحماض أوميغا 3 الدهنية هنا.)

صحة الجهاز الهضمي. بفضل 7 غرامات من الألياف في وجبة واحدة ، يمكن لـ Chia Seed تنظيم روتين حمامك للحصول على أمعاء سعيدة وصحية. FYI ، الأمريكي العادي يأكل فقط حوالي 16 جرامًا من الألياف يوميًا ، وهو أقل من 22-34 جرامًا موصى به.

بروتين. قد لا تفكر في البذور الصغيرة كداعم عضلي ، ولكن تناول وجبة من بذور شيا يحتوي على 3 غرامات من البروتين. الأهم من ذلك أن بذور الشيا هي بروتين كامل ، مما يعني أنها تحتوي على جميع الأحماض الأمينية الأساسية التسعة. نقل هذه البذور في العصائر أو دقيق الشوفان يمكن أن يعزز محتوى البروتين في وجبة الإفطار. (إليك المزيد من الطرق لإضافة البروتين إلى الفطور.)

إدارة الوزن. تساعدك ألياف تشيا الكبيرة على البقاء لفترة أطول ، مما قد يساعد في كبح شهيتك. هذا لأن معدتك تستغرق وقتًا طويلاً في هضم الأطعمة الغنية بالألياف ، لذلك ستشعر بمزيد من السعرات الحرارية. الحفاظ على وزن صحي يمكن أن يقلل من فرص الإصابة بأمراض القلب والسكري من النوع الثاني وغير ذلك الكثير.

للصحة ومليئة بالألياف ، جرب مسحوق شيا مع صلصة التوت الطازجة.
4 فوائد صحية لا تصدق لبذور الشيا 4 فوائد صحية لا تصدق لبذور الشيا بواسطة allnews24 في أبريل 28, 2019 تقييم: 5
يتم التشغيل بواسطة Blogger.