8 حبات كاملة تأكل أكثر (بجانب الأرز البني)

8 حبات كاملة تأكل أكثر (بجانب الأرز البني)
https://sa7tek.allnews2day.com/2019/04/8_27.html

المعكرونة القمح الكامل والأرز البني هي مجرد بداية.

يُعد خبز القمح الكامل والسوشي الأرز البني من الطرق الرائعة لإضافة المزيد من الحبوب الكاملة إلى نظامك الغذائي ، ولكن دعونا نكون صادقين: لقد كنت تتناولهم منذ سنوات وهم يشعرون بالملل الشديد في هذه المرحلة. لا حاجة للانخراط في شبق الحبوب الكاملة ، رغم ذلك. يمكنك العثور على مجموعة متنوعة من الحبوب الغنية بالألياف التي قد تصبح FV الجديد الخاص بك.

هناك سبب وجيه للبحث عن التنوع. توصي جمعية القلب الأمريكية بستة أو ثمان وجبات من الحبوب يوميًا ، ويجب أن يكون نصفها على الأقل ممتلئًا (آسف ، عجب الخبز). بدلاً من تناول معكرونة القمح الكاملة ثلاث مرات في اليوم ، يمكنك جعل وجباتك أكثر إثارة من خلال التفكك.

هنا ثمانية حبات شعبية يمكنك تجربتها في عشاءك المقبل. (ونعم ، بعضها خالي من الغلوتين!)

  1. قطيفة. هذه الحبوب مثالية لصنع العصيدة أو المخبوزات. يمكنك أيضا "تفجير" الموقد لإضافة أزمة إلى اللبن. إنه أيضًا خيار عالي البروتين ، يحتوي على 9.5 جرام من البروتين و 5 جرام من الألياف. المكافأة: كما أنها خالية من الجلوتين.
  2. شعير. ستجد عادة هذه الحبوب في الحساء وصفار البيض ، مثل حساء الشعير النباتي. إنه قرص عالي الألياف يحتوي على 3.5 جرام من البروتين و 6 جرام من الألياف.
  3. الشوفان. على الرغم من أن هذه المواد الخالية من الغلوتين تتم معالجتها تقنيًا ، إلا أنها تتم معالجتها في بعض الأحيان باستخدام نفس المعدات مثل القمح ، لذا ابحث عن الأجهزة الخالية من الجلوتين. أنت تعرف بالفعل أنه يمكنك صنع دقيق الشوفان أو الجرانولا مع دقيق الشوفان ، لكن يمكنك العمل مع دقيق الشوفان أو الشوفان أو الموزلي ، وهو عبارة عن حبوب شبيهة بالجرانولا في سويسرا ، بينما يحتوي الشوفان على 7 جرام من البروتين و 5.5 جرام من الألياف.
  4. الكينوا. من الناحية الفنية ، هذه البذور ليست حبوبًا ، لكنها تطبخ وتذوق تمامًا كما تفعل الحبوب. يحتوي على 8 غرامات من البروتين و 5 غرامات من الألياف ، مما يجعله مثاليًا لملء الفلفل أو تحضير الخضروات الحارة. أوه ، إنها خالية من الجلوتين الطبيعي.
  5. الدخن. هذا واحد خالية من الغلوتين كذلك. إنه لأمر رائع كعامل ملزم في البرغر الخضار ، أو باعتباره الجرانولا في أزمة. يحتوي على 6 جرام من البروتين و 2 جرام من الألياف.
  6. فارو. تحظى هذه الحبوب بشعبية كبيرة في الطهي على البحر الأبيض المتوسط ​​، لذا جربها مع السمك أو المخلوطة في سلطة مع الخضار المحمصة. لديها 5 غرامات من البروتين و 3 غرامات من الألياف.
  7. البرغل. مع 8 غرامات من الألياف (و 5.5 غرامات من البروتين) ، يملأك البرغل بالتأكيد. وعادة ما يستخدم لصنع بلاف لذيذ بدلا من الأرز. (إليك كيفية عمل البيلاف مع الكينوا أيضًا).
  8. القمح الأسود. على الرغم من اسمه ، فإن الحنطة السوداء ليست في الواقع قمحًا (إنها خالية من الغلوتين). يمكنك صنع عصيدة الفطور مع ذلك ، أو يمكنك تجربة فول الصويا ، وهو شائع في مطبخ شرق آسيا ومصنوع من دقيق الحنطة السوداء. (فيما يلي وصفة لشعرية جوز الهند باستخدام شعرية الحنطة السوداء Supa.)
8 حبات كاملة تأكل أكثر (بجانب الأرز البني) 8 حبات كاملة تأكل أكثر (بجانب الأرز البني) بواسطة allnews24 في أبريل 27, 2019 تقييم: 5
يتم التشغيل بواسطة Blogger.